نقل مباشر

الأخبار والنتائج

banner

آخر جولات شارة سمو الشيخ حمدان بن راشد للفطامين

22.Jul.2017
news

(ريمة) تحسم الامور في دستور.. و(الطيارة) تبدع على سيف العرب

(تصميم) تكسب رهان الهباب.. والسيطرة من نصيب (سيطرة) على ميدان الطي

           

عاشقو الأصالة، المتيمون بحب رياضة الآباء والأجداد، تواجدوا بكثافة على ميادين سيف العرب، دستور، الهباب والطي، لمتابعة الجولة الأخيرة لشارة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للفطامين. تواجدوا وتابعوا سباقات سن الفطامين، بعيون العارفين والمدركين لأهمية هذه السن والتي يعتبر الفائزون فيها  هم نجوم المستقبل، هم الأسماء التي ستواصل التميز والإبداع إن قدر الله لها ذلك، عشرة أشواط على ميدان سيف العرب، ومثلها هناك في المرموم على أرض ميدان دستور، يوم الخميس الموافق العشرين من يوليو، وثمانية أشواط على ميدان الهباب ومثلها على الطي أقيمت في صباح الثاني والعشرين من يوليو، كتبت جميعها الختام الاجمل لشارة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للفطامين.

(ريمه) تنجح على (دستور)

ميدان دستور، كان شاهداً على التميز والإبداع، (ريمه) التي جاءت بشعار غانم حمد مطر المنصوري قدمت أفضل ما لديها في الشوط الأول للفطامين البكار ما قادها للحصول على المركز الأول بعد أن وصلت إلى خط النهاية عندما كان التوقيت 2:11:39 دقائق.      

ظهر (المحيط) على خط البداية للشوط الثاني للفطامين الجعدان، مرتدياً ألوان شعار سهيل عبد الله سيف جوله، حينها كان كالمحيط الهادي، في هدوءه، ، ومع الإنطلاقة تخلى عن هدوءه، وإستعرض قدراته العالية، ونجح في الحصول على الصدارة، والتوقيت الأفضل على أرض ميدان دستور محققاً زمناً وقدره 2:08:24 دقائق.

(الطيارة) تبدع في (سيف العرب)

إختار لها مالكها محمد مبارك مرخان الكتبي إسم (الطيارة)، فكانت إسماً على مسمى، شكلاً وسرعة، وتمكنت من فرض إسمها بقوة في أول الأشواط على ميدان سيف العرب للفطامين البكار، ونجحت في تحقيق التوقيت الأفضل على هذا الميدان محققة زمناً وقدره 2:10 دقائق.

وبالمقابل كان (وضاح) لمالكه أحمد سهيل علي الكتبي، واضحاً جلياً في نواياه من خلال ثاني الأشواط للفطامين الجعدان، دخل إلى الميدان ولا رغبة له سوى الصدارة التي كانت من نصيبه بعد أن سجل توقيتاً مميزاً 2:13 دقائق.

(تصميم) تكسب على (الهباب)

لأن لكل من إسمه نصيب، صممت (تصميم)، ان تكون صدارة الشوط الأول للفطامين البكار من نصيبها، وتمكنت من تحقيق ذلك، وأهدت مالكها محمد عتيق المقعودي الفلاسي لحظات لا تنسى من الفرح على ميدان الهباب وذلك بتوقيت 2:09 دقائق.

وجاء (أيهم) إلى ثاني الأشواط حاملاً معه أبرز معاني إسمه، الجرئ، فكان (أيهم) ملك راشد عبيد علي المياله الكتبي جريئاً وهو يتقدم جميع الفطامين الجعدان المنافسة له، ويضعها من خلفه قبل أن يصل إلى خط النهاية مسجلاً توقيتاً وقدره 2:10 دقائق.

وبالمقابل سيدة التوقيت في صباح الثاني والعشرين من يوليو على ميدان (الهباب) كانت هي (سيدة) ملك سعيد راشد بن مرخان الكتبي والتي عبرت إلى خط النهاية وسجلت الزمن الأفضل في الشوط الثالث للفطامين البكار 2:08 دقائق.

(سيطرة) تسيطر في (الطي)

سيطرت  (سيطرة) ملك حمد راشد عبيد مصبح الغفلي على كل التفاصيل في الشوط الأول للفطامين البكار على ميدان الطي، ونجحت في الحصول على المركز الأول بزمن 2:12 دقائق.

وبالمقابل أدرك (مدرك) أن مالكه محمد سعيد محمد أحمد ابراهيم يراهن عليه كثيراً، فدخل إلى الشوط الثاني للفطامين الجعدان، برغبة لا تحدها حدود في التميز والإبداع، وقدم أفضل ما لديه وإستحق الحصول على الصدارة والتوقيت الأفضل في الهباب 2:07 دقائق.

خاتمة

هكذا كتبت تفاصيل الايام الأخيرة في شارة سيدي سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، والتي جاءت قوية وممتعة في كل شئ، وقدم من خلالها أهل الهجن أفضل ما لديهم من حلال وأكدوا على أن الجميع موعودون بمستويات راقية في القريب العاجل. ولأن الشكر لا يكون إلا من نصيب أهل الشكر والتقدير والإحترام، لم يخف الملاك إعجابهم وإمتنانهم الكبير لما يقوم به سيدي سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالي تجاه رياضة الهجن والتي يعتبر هو أحد المؤسسين لها وأحد كبار الداعمين لها في كل الأوقات.

 

 

ريمة

 

 


تصميم

 

 

آخر الأخبار

  • news

    تحديات الكبار في تأهيل المرموم.. صدارة الحول من نصيب (شهد) و(شاهين) يحسم صراع الزمول 22.Nov.2018

    Read more
  • news

    (أفعال) على قمة الثنايا البكار و(شاهين) يتقدم الجعدان في تأهيل المرموم 21.Nov.2018

    Read more
  • news

    في سباقات التأهيل بالمرموم.. (حضور) تسجل حضورها القوي في رئيسي اليذاع البكار و(وداع) على رأس الجعدان 17.Nov.2018

    Read more