نقل مباشر

الأخبار والنتائج

banner

الجولة الثالثة لشارة الشيخ حمدان بن راشدآل مكتوم

8.Jul.2017
news

في الجولة الثالثة لشارة حمدان بن راشد للفطامين

السلالة الشاهينية تلفت الأنظار في دستور والهباب

الطي يشهد تميز (ناصية).. و(ترياق) تبدع في دستور

إنقضى العيد السعيد، وأعادت ماكينة مكرمة سيدي سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للفطامين الدوران في أسابيعها الأخيرة، ميداني دستور وسيف العرب إستقبلا المطايا في صباح السادس من يوليو في يوم جاء إستثنائياً في كل شئ.

(ترياق) تحصد التميز

على ميدان دستور كانت (ترياق) هي من منحت عبدالله بن ناصر البحري العامري ترياقاً ضد الحزن وبعثت السعادة إلى قلبه بإعلانها أن هناك إسم قادم بقوة إلى عالم الهجن وذلك بعد أن أحرزت ناموس الشوط الاول للفطامين البكار وقطعت مسافة الكيلوونصف الكيلومتر، في توقيت وقدره 2:10:53 دقائق  كان هو التوقيت الأفضل على دستور. وبالمقابل كان (حشيم) عند موعد الإبداع والإمتاع في شوط الفطامين الجعدان، وأهدى الفرح الجميل إلى مالكه عبد الله خليفة بن ياعد الحميري بعد أن كان هو صاحب الكلمة العليا على جميع منافسيه مسجلاً توقيتاً وقدره 2:11:86 دقائق.

(الشاهينية) مع الإبداع

إسم عريق في عالم الهجن، وتاريخ أجداد معروف للجميع وأداء مذهل قاد (الشاهينية) ملك محمد راشد عبيد الغفلي  للتميز والإبداع على أرض ميدان سيف العرب لتسجيل الناموس والتوقيت والأفضل في شوط الفطامين البكار وذلك بوصولها إلى خط النهاية في توقيت وقدره 2:10 دقائق. وأكد إنتاج (الشبابي) مجدداً على أنه يتأهب لإحتلال مكان عظيم في عالم سباقات الهجن، فـ(الشبابي) إبن الشبابي، كان هو صاحب المركز الأول في الشوط الثاني للفطامين الجعدان وأهدى مالكه سهيل يميع السبوسي التميز مسجلاً توقيتاً وقدره 2:13 دقائق.

(ناصية) تتألق في الطي

تواصلت شارة سيدي سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم في صباح الثامن من يوليو الذي جاء بطعم التنافس والعشق الكبير لرياضة الآباء والأجداد وذلك على ميداني الطي ولهباب، بواقع ثمانية أشواط على كل ميدان.

 

بميدان الطي، كتبت (ناصية) بشعار عبد الله  المر سعيد بن حلوه الكتبي  نفسها السيدة في الشوط الأول للفطامين البكار والتي سجلت من خلاله توقيتاً أكثر من رائع بوصولها إلى خط النهاية في زمن وقدره 2:08 دقائق. وجاء (رسمي) إلى ثاني الأشواط للفطامين الجعدان بطموح يلامس عنان السماء، فكان أن حقق أفضل توقيت في الأشواط الصباحية بعد أن حصد المركز الأول متفوقاً على جميع المنافسين عندما كان التوقيت  2:07 دقائق.

السلالة الشاهينية تبدع

جاءت الأشواط الثمانية على ميدان لهباب قوية ورائعة، ومتميزة، شهدت تنافساً مثيراً، وكانت الكلمة العليا في أول اشواطها للفطامين البكار من نصيب (الشاهينية) ملك جمعه محمد بن حميدان الفلاسي والتي تمكنت من الحصول على المركز الأول والتوقيت الأفضل بوصولها إلى خط النهاية محققة زمناً وقدره 2:14 دقائق. ونجح (الحذر) في التفوق على منافسيه في الشوط الثاني للفطامين الجعدان ووصل إلى خط النهاية في توقيت 2:15 دقائق مهدياً مالكه عبد الله المر بن حلوه  ناموساً غالياً.

 

 

آخر الأخبار

  • news

    تحديات الكبار في تأهيل المرموم.. صدارة الحول من نصيب (شهد) و(شاهين) يحسم صراع الزمول 22.Nov.2018

    Read more
  • news

    (أفعال) على قمة الثنايا البكار و(شاهين) يتقدم الجعدان في تأهيل المرموم 21.Nov.2018

    Read more
  • news

    في سباقات التأهيل بالمرموم.. (حضور) تسجل حضورها القوي في رئيسي اليذاع البكار و(وداع) على رأس الجعدان 17.Nov.2018

    Read more