نقل مباشر

الأخبار والنتائج

banner

حمدان بن محمد يشرف تحفة الميادين في يوم سيوف أبناء القبائل

11.Apr.2018
news

(هلا) تهدي السبوسي السيف الاغلى.. و(مهاوش) يمنح سيف الزمول للعامري

(بروق) بشعار صعب المضمرين تظفر بسيف الإنتاج.. والشداد من نصيب (شاهين) للشامسي

(مياسة) لإبن نصرة تكسب خنجر المحليات.. والشداد مع (الصياد) للشامسي

 

تشرفت تحفة الميادين في اليوم الأخير لمنافسات هجن أبناء القبائل في مهرجان ختامي المرموم 2018 بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس دبي الرياضي وراعي مهرجان ختامي المرموم والشيخ محمد بن راشد بن محمد بن راشد ال مكتوم والشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة ال مكتوم والشيخ زايد بن مكتوم بن راشد ال مكتوم وصاحب السمو السيد فهر بن فاتك بن فهر ال بوسعيدي.

 

واصلت عزبة محمد الشيبه علي السبوسي مشوار تألقها في سن الكبار بمهرجان ختامي المرموم 2018، وبعد أن قدمت (إلتماس) بطلة لكأس الثنايا البكار المفتوح، دخلت بإسم واحد إلى الشوط الرئيسي للذلل المفتوح، وظلت (هلا) ملك حمدان سلطان الشيبه السبوسي مرابطة خلف المطايا التي نافست بها العزب المختلفة للحصول على السيف الغالي، وفي الوقت المناسب صدرت لها الاوامر لتتحرك بكل عنفوان وقوة متخطية جميع المراكز وصولاً إلى الصدارة التي حافظت عليها بكل تميز في الامتار الاخيرة لتحصل على أغلى رموز مهرجان ختامي المرموم لأبناء القبائل وتهدي مالكها السيف في زمن بلغ 12:19:3 دقائق كان هو التوقيت الافضل في سن الحول والزمول لهجن أبناء القبائل.

وإختار (مهاوش) أن يكون ختام حياته في عالم سباقات الأصايل قبل تحوله لعالم الإنتاج (مسكاً)، فكان له ذلك من خلال فوزه بالشوط الرئيسي للزمول المفتوح ليهدي مالكه محمد سالمين مبارك العامري سيفاً غالياً وتاريخياً وسجل ذلك الإنجاز في توقيت بلغ 12:45:1 دقائق.

ستة رموز أخرى هي الأهم والأغلى لهجن أبناء القبائل في المهرجان، التنافس عليها جاء قوياً وممتعاً بين جميع الشعارات التي قدمت أفضل ما لديها في سبيل الحصول على رموز ختامي المرموم. البداية جاءت قوية عن طريق شعار صعب المضمرين محمد سلطان مرخان الكتبي والذي قدم (بروق) صاحبة السيف في ميدان الوثبة لتكون هي صاحبة سيف الذلل المفتوح للإنتاج في ميدان المرموم ايضاً وذلك بأداء إستثنائي وقوي حيث وصلت (بروق) إلى خط النهاية في توقيت وقدره 12:25:2 دقائق.

وكما كررت (بروق) إنجازها في ختامي الوثبة، رفض (شاهين) المملوك لخليل راشد علي مفتاح الشامسي إلا وأن يسير على ذات الدرب ويقوم بتكرار ما أنجزه في ميدان الوثبة بحصوله على الرمز، في ميدان المرموم حيث تمكن من حسم الشوط الرئيسي للزمول المفتوح للإنتاج بزمن وقدره 12:49:0 دقائق مكنه من الحصول على الشداد  الغالي.

مخالفاً لكل التوقعات والترشيحات، أنجز (الصياد) بشعار خليفه علي خليفه الرميثي مهمته الصعبة في الشوط الثالث للزمول المحليات، وتمكن من خطف الصدارة في الجزء الاخيرة من السباق متفوقاً على أسماء كبيرة في عالم رياضة الآباء والأجداد ليهدي مالكه الشداد في توقيت بلغ 12:42:4دقائق.

شعار سعادة صالح محمد بن نصرة العامري والذي كان يبحث عن إضافة نقاط جديدة إلى رصيده تكفل له حصد (البيرق) الذي وضعه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي جائزة تحفيزية لمن يحصد أعلى النقاط في اشواط الرموز خلال العام، دخل هذا الشعار إلى رابع الاشواط باحثاً عن خنجر الذلل المحليات والذي كان من نصيبه عن طريق (مياسة) والتي أبدعت في الجزء الاخير من السباق وإستحق حصد الرمز الغالي في توقيت وقدره 12:30:4 دقائق.

آخر الأخبار

  • news

    تحديات الكبار في تأهيل المرموم.. صدارة الحول من نصيب (شهد) و(شاهين) يحسم صراع الزمول 22.Nov.2018

    Read more
  • news

    (أفعال) على قمة الثنايا البكار و(شاهين) يتقدم الجعدان في تأهيل المرموم 21.Nov.2018

    Read more
  • news

    في سباقات التأهيل بالمرموم.. (حضور) تسجل حضورها القوي في رئيسي اليذاع البكار و(وداع) على رأس الجعدان 17.Nov.2018

    Read more