نقل مباشر

الأخبار والنتائج

banner

حمدان بن محمد يشهد منافسات رموز الثنايا لهجن أبناء القبائل

16.Feb.2018
news

(زيورخ) تظفر بكأس ولي عهد دبي للبكار المفتوح.. والبندقية تذهب لـ(الذيب)

كأس الإنتاج مع (مطفية) وبندقية الجعدان للإنتاج مع (نفيس)

تشرفت تحفة ميادين الهجن العربية الأصيلة (ميدان المرموم)، ظهر الجمعة السادس عشر من فبراير، بالحضور الكريم والتشريف لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، لمنافسات رموز سن الثنايا لهجن أبناء القبائل، وذلك في سابع أيام مهرجان سمو ولي عهد دبي للهجن العربية الأصيلة، كما حضر السباق معالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس اتحاد سباقات الهجن، رئيس نادي أبوظبي لسباقات الهجن، وتابع السباقات الشيخ محمد بن راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم، والشيخ سعيد بن جمعة آل مكتوم . وقام الشيخ محمد بن راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم بتتويج الفائزين بأشواط الرموز بعد نهاية الشوط السادس في الفترة المسائية التي شهدت إقامة ستة عشر شوطاً.
كأس ولي عهد دبي للثنايا البكار المفتوح إلى (زيورخ) ملك حمدان سعيد جابر بتوقيت وقدره 12:16:4 دقائق كان هو التوقيت الأفضل في جميع أشواط سن الثنايا لهجن أبناء القبائل، فيما تمكن (الذيب) المملوك لمحمد ناصر بالعوضي يحى المنهالي من حصد بندقية الثنايا الجعدان المفتوح وذلك عندما كان الزمن يشير إلى مرور 12:41:9 دقائق.
وبالمقابل نالت (مطفيه) بشعار محمد عامر حليس العفاري الناموس وكأس ولي عهد دبي في الشوط الثالث للبكار (إنتاج) وكان عندها التوقيت 12:40:2 دقائق، ثم جاء (نفيس) لصالح علي صالح الحميري ليضيف الرمز الثاني إلى شعار بحصوله على بندقية الإيذاع الجعدان (للإنتاج) بزمن بلغ 12:27:6 دقائق.
النتائج في الأشواط الاخرى 
وكان التميز في الشوط الخامس للإيذاع البكار المحليات من نصيب (مياسه) ملك محمد فرج غانم حموده الظاهري وعندها كان التوقيت 12:22:4 دقائق، وبالمقابل تمكنت (فوايد) المملوكة لحمدان أحمد سعيد بن منانه من الحصول على الصدارة في الشوط السادس للبكار المهجنات بزمن وقدره  12:25:5 دقائق.
وجاء (سرمد) بشعار عمهي ساري علي المنصوري ليفوز بصدارة الشوط السابع للجعدان المحليات وأشارت عقارب التوقيت عندها لمرور 12:24:8 دقائق، بينما حسم (الذيب) ملك عمر غصاب راعي الطيره العامري المركز الأول للشوط الثامن للجعدان المهجنات وذلك بتوقيت وقدره 12:36:4 دقائق.
(جباره) المملوكة لعبيد حمد مطوع الكتبي كانت هي صاحبة الناموس في الشوط التاسع للبكار المحليات وكان عندها الزمن 12:21:8 دقائق، ونجحت (البويضا) بشعار حارب مغير سالم العميمي من الظفر بالمركز الاول للشوط العاشر للبكار المهجنات بتوقيت بلغ  12:24:5 دقائق.
وكسب (شاهين) بشعار علي راشد الهادفي الكتبي الصراع على الصدارة في الشوط الحادي عشر للجعدان المحليات وذلك بتوقيت وقدره  12:38:6 دقائق، فيما كان التميز من نصيب (عمار) المملوك لعيسى مبارك بالكويد المنصوري الذي تمكن من حسم المركز الاول في الشوط الثاني عشر للجعدان المهجنات وذلك بزمن 12:39:1 دقائق.
وحسمت (انتصار) الشوط الثالث عشر للبكار المحليات وأهدت مالكها راشد سعيد علي المزروعي الناموس بوصولها لخط النهاية بزمن وقدره 12:21:0 دقائق، وبالمقابل تمكنت (اسطول) من قطع مسافة الشوط الرابع عشر للبكار المهجنات في توقيت زمني بلغ  12:16:4 دقائق لتهدي مالكها حمد راشد غدير الكتبي الناموس الغالي.
ونجح (مشكور) لمانع خليفه بالرشيد السويدي في حصد الصدارة بالشوط الخامس عشر للجعدان المحليات وذلك عندما أشارت عقارب التوقيت لمرور 12:32:9 دقائق، فيما كان الحسم في الشوط السادس عشر والاخير والذي خصص للجعدان المهجنات من نصيب (مروّح) التي إرتدت شعار حمد مبارك حمد العامري وذلك بزمن بلغ  12:45:4 دقائق.

 

آخر الأخبار

  • news

    تحديات الكبار في تأهيل المرموم.. صدارة الحول من نصيب (شهد) و(شاهين) يحسم صراع الزمول 22.Nov.2018

    Read more
  • news

    (أفعال) على قمة الثنايا البكار و(شاهين) يتقدم الجعدان في تأهيل المرموم 21.Nov.2018

    Read more
  • news

    في سباقات التأهيل بالمرموم.. (حضور) تسجل حضورها القوي في رئيسي اليذاع البكار و(وداع) على رأس الجعدان 17.Nov.2018

    Read more