نقل مباشر

الأخبار والنتائج

banner

شارة طحنون بن محمد آل نهيان: سن الحقاقة: (الشاهينية) و(هياضة) تظفران بالناموس.. سباقات اللقايا: (مرموقة) ومنصورة تنجزان المهمة

24.Aug.2017
news

أقيمت صباح الخميس، الرابع والعشرين من أغسطس، فعاليات الجزء الاول من الجولة الرابعة والاخيرة لشارة سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان للفطامين والحقاقة واللقايا، وشهد ميدانا دستور وسيف العرب إقامة عشرة أشواط للحقاقة على كل، ومثلها لسن اللقايا، وجاءت الاشواط قوية وممتعة شهدت تنافساً مثيراً ورائعاً.

الكتبي والمسافري يبدعان

قدم عاشق السلالة الشاهينية سلطان عبيد بالرشيد الكتبي (الشاهينية) للظفر بالناموس  في الشوط الأول للحقاقة البكار والذي تمكنت من خلاله المطية المميزة من حصد الصدارة والتوقيت الافضل في اليوم بالإشتراك مع صاحبة المركز الأول في الشوط الثالث للحقاقة البكار (الرفيعة) ملك عبد الله سلطان بن ميرين الكتبي والتي وصلت إلى خط النهاية مسجلة نفس توقيت (الشاهينية) وهو 4:35 دقائق. وبالمقابل حصد (رايق) صدارة الشوط الثاني للحقاقة الجعدان وأهدى مالكه عبد الله أحمد حارب عبيد الرميثي الناموس بزمن 4:38 دقائق.

في ميدان دستور ظفرت (هياضة) ملك سالم سعيد بن كاسب المسافري بناموس الشوط الأول للحقاقة البكار وحققت توقيتاً وقدره 4:41 دقائق، فيما جاء (الواعي) المملوك لسعيد مطر محمد الرميثي في صدارة الشوط الثاني للحقاقة الجعدان بزمن 4:40 دقائق، وإشتركت وإشترك المسافري والرميثي في تحقيق التوقيت الافضل للحقاقة على ميدان دستور وذلك عبر الشوطين الثالث والتاسع، حيث قدم سالم سعيد بن كاسب المسافري (جماله) في الشوط الثالث للحقاقة البكار، بينما أهدت (مزيونة) سعيد مطر محمد الرميثي ناموس الشوط التاسع للحقاقة البكار، وحققت المطيتان (جماله) و(مزيونة) توقيتاً وقدره 4:39 دقائق.

تألق (مرموقة) و(منصورة)

على ميدان سيف العرب مضى الشوط الأول للقايا البكار لمصلحة (مرموقة) ملك عمر عوض عمير الكتبي، والتي حققت زمناً وقدره 4:44 دقائق، كان هو التوقيت الأفضل في سن اللقايا، وبالمقابل نجح (حشيم) في إهداء مالكه محمد عبد الله مطر الرميثي المركز الأول في الشوط الثاني للقايا الجعدان مسجلاً توقيتاً وقدره 4:49 دقائق.

كانت (منصورة) ملك راشد سالم راشد سعيد المزروعي هي المنصورة في الشوط الاول للقايا البكار على ميدان دستور والذي حققت من خلاله توقيتاً وقدره 4:57 دقائق، فيما أعلن (أدهم) التميز في الشوط الثاني للقايا الجعدان والذي ظفر بصدارته مسجلاً توقيتاً 4:48 دقائق أهدى به مالكه سعيد جعفر مرخان الكتبي ناموساً غالياً. وبالمقابل واصل سعيد مطر محمد الرميثي تقديم المطايا المميزة حيث نجح عبر (ود) في تحقيق التوقيت الافضل للقايا على ميدان دستور حيث تمكنت المطية المميزة من الوصول إلى خط النهاية في زمن وقدره 4:46 دقائق.

السبت ختام الشارة

تتجه الأنظار صباح السبت السادس والعشرين من اغسطس إلى النصف الآخر من ميادين الدولة لمتابعة آخر أيام شارة طحنون بن محمد آل نهيان للفطامين والحقاقة واللقايا، وسيكون عشاق رياضة الاصالة في إمارة دبي على موعد مع التحديات المثيرة على ميداني الهباب والطي.

 

آخر الأخبار

  • news

    تحديات الكبار في تأهيل المرموم.. صدارة الحول من نصيب (شهد) و(شاهين) يحسم صراع الزمول 22.Nov.2018

    Read more
  • news

    (أفعال) على قمة الثنايا البكار و(شاهين) يتقدم الجعدان في تأهيل المرموم 21.Nov.2018

    Read more
  • news

    في سباقات التأهيل بالمرموم.. (حضور) تسجل حضورها القوي في رئيسي اليذاع البكار و(وداع) على رأس الجعدان 17.Nov.2018

    Read more