نقل مباشر

الأخبار والنتائج

banner

في اليوم قبل الاخير لمكرمة حمدان بن راشد آل مكتوم.. هجن العاصفة تهيمن على الصدارة في يوم اليذاع

20.Oct.2018
news

تغطية المركز الاعلامي لنادي دبي لسباقات الهجن

شهد ميدان المرموم، مساء السبت العشرين من اكتوبر، إقامة أربعة عشر شوطاً لهجن أصحاب السمو الشيوخ في سن اليذاع لمسافة 5 كيلومتر وذلك ضمن الجولات الاخيرة لمكرمة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم (تمهيدي المرموم).

وهيمنت هجن العاصفة على الصدارة من خلال ثلاثة عشر شوطاً، حيث نالت التميز في الاشواط الثمانية الاولى بينما تمكنت (زعفور) المملوكة لهجن سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم وتحت قيادة المضمر سيف عمير العميمي من الحصول على صدارة الشوط التاسع للبكار المحليات وذلك بزمن 7:39:5 دقائق.

وكان التميز في الشوط الاول للبكار المحليات من نصيب هجن العاصفة التي قدمت (الشاهينية) تحت قيادة المضمر غياث الهلالي بزمن وقدره7:34:4 دقائق، وتمسك الشعار الملكي لهجن العاصفة بالصدارة في الشوط الثاني والذي خصص للبكار المهجنات عن طريق (الشاهينية) والتي حققت توقيتاً بلغ 7:31:3 دقائق كان التوقيت الأفضل في جميع الأشواط.

وكان الشوط الثالث للجعدان المحليات من نصيب (شاهين) لهجن العاصفة بزمن 7:39:2 دقائق، بينما أبدع (شاهين) لهجن العاصفة في الشوط الرابع للجعدان المهجنات وحسم الصدارة في توقيت 7:37:6 دقائق.

وشهد الشوط الخامس والذي خصص للبكار المحليات تقديم مؤسسة هجن العاصفة والمضمر غياث الهلالي لـ(الشاهينية) والتي وصلت لخط النهاية في زمن بلغ 7:34:2 دقائق.

وحلقت العاصفة في الصدارة من خلال الشوط السادس للبكار المهجنات تحت قيادة غياث الهلالي بواسطة (الشاهينية) التي سجلت توقيتاً 7:46:9 دقائق، ولم تفرط هجن العاصفة في الشوط السابع والذي خصص للجعدان المحليات حيث قدمت (شاهين) على المركز الاول بتوقيت 7:52:3 دقائق. وكان عنوان التميز في الشوط الثامن للجعدان المهجنات عاصفياً بواسطة (شاهين) والمضمر غياث الهلالي وذلك بتوقيت بلغ 8:01:4 دقائق.

وذهب المركز الاول في الشوط العاشر للبكار المهجنات إلى (الشاهينية) لهجن العاصفة وكان ذلك عندما أشارت عقارب التوقيت إلى مرور 7:53:5 دقائق.

الشوط الحادي عشر والمخصص للجعدان المحليات فقد كان عاصفيا وذلك بواسطة (شاهين) صاحب التوقيت الذي بلغ 7:48:6 دقائق. وظهرت العاصفة مجدداً من خلال الشوط الثاني عشر للجعدان المهجنات والذي فاز (شاهين) بصدارته تحت قيادة المضمر غياث الهلالي وكان ذلك بزمن بلغ 7:39:4 دقائق.

وكان مسك ختام تحديات الثنايا لهجن أصحاب السمو الشيوخ من نصيب هجن العاصفة والتي حصدت صدارة الشوطين الثالث عشر والرابع عشر للبكار حيث قدم غياث الهلالي (الشاهينية) على قمة البكار المحليات بزمن 7:47:7 دقائق بينما كانت صدارة البكار المهجنات من نصيب (الشاهينية) في توقيت بلغ 7:40:7 دقائق.

 

آخر الأخبار

  • news

    تحديات الكبار في تأهيل المرموم.. صدارة الحول من نصيب (شهد) و(شاهين) يحسم صراع الزمول 22.Nov.2018

    Read more
  • news

    (أفعال) على قمة الثنايا البكار و(شاهين) يتقدم الجعدان في تأهيل المرموم 21.Nov.2018

    Read more
  • news

    في سباقات التأهيل بالمرموم.. (حضور) تسجل حضورها القوي في رئيسي اليذاع البكار و(وداع) على رأس الجعدان 17.Nov.2018

    Read more