نقل مباشر

الأخبار والنتائج

banner

في ختام التأهيل الثاني بالمرموم.. (العفريت) تهدي هجن مكتوم بن محمد بن راشد صدارة الحول و(شاهين) يمنح العاصفة التميز على الزمول

25.Sep.2018
news

تغطية: المركز الاعلامي لنادي دبي لسباقات الهجن

اشتد التنافس بين مؤسسات هجن أصحاب السمو الشيوخ في ختام التأهيل الثاني بميدان المرموم والذي شهد صباح الثلاثاء الخامس والعشرين من سبتمبر إقامة أربعة عشر شوطاً في سن الحول والزمول لمسافة ستة كيلومتر. وأعلنت هجن سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم تميزها الكبير من خلال الشوط الاول للحول المحليات والذي قدم من خلاله المضمر طارش مبارك بالقوبع (العفريت) بزمن وقدره 9:38:0 دقائق كان هو التوقيت الافضل بين جميع الأشواط.

وهيمنت هجن العاصفة على الصدارة في الشوطين الثاني والثالث حيث قاد المضمر غياث الهلالي (الشاهينية) إلى صدارة الحول المهجنات بتوقيت 9:47:6 دقائق، فيما ظفر (شاهين) بصدارة شوط الزمول المحليات وذلك في زمن 9:51:6 دقائق. اما الشوط الرابع للزمول المهجنات فقد عادت من خلاله هجن سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم بقيادة خليفه خميس الغويص مضمر (إزعاج) الذي سجل توقيتاً 10:02:7 دقائق.

وسجلت هجن العاصفة حضورها القوي من خلال الشوط الخامس للحول المحليات بواسطة (الشاهينية) تحت قيادة المضمر غياث الهلالي وكان ذلك في زمن 9:46:0 دقائق، وإحتاجت (الشاهينية) ملك هجن العاصفة إلى 9:41:8 دقائق لتهدي مضمرها غياث الهلالي صدارة الشوط السادس للحول المهجنات.

وواصل المضمر غياث الهلالي تألقه في تحديات المرموم وأهدى مؤسسة هجن العاصفة (شاهين) متصدراً الشوط السابع للزمول المحليات بتوقيت 9:58:8 دقائق، وتألق الشعار الملكي من خلال حصوله على ناموس الشوط الثامن للزمول المهجنات بواسطة (شاهين) الذي سجل زمناً وقدره 9:56:9 دقائق.

سجلت هجن العاصفة حضورها الخامس توالياً على الصدارة من خلال فوز (الشاهينية) بصدارة الشوط التاسع للحول المحليات بزمن وقدره 9:41:9 دقائق، بينما إحتاجت (مرسالة) ملك هجن سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم  وتحت قيادة المضمر عبد الله ثعيلب الهاجري لزمن وقدره 9:44:7 دقائق لتحسم ناموس الشوط العاشر للحول المهجنات

وعادت هجن العاصفة تحت قيادة المضمر غياث الهلالي لتحصد التميز في الشوط الحادي عشر للزمول المحليات بواسطة (شاهين) صاحب التوقيت الذي بلغ 9:58:7 دقائق، اما الشوط الثاني عشر للزمول المهجنات من نصيب مؤسسة هجن سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم حيث قدم سعيد محمد مروشد (متعب) على الصدارة بزمن 10:05:1 دقائق.

هجن الرئاسة سجلت حضوراً قوياً من خلال الشوط الثالث عشر للحول المحليات والذي قاد من خلاله أحمد مطر الخيلي (الشرود) إلى الصدارة بزمن بلغ 9:39:1 دقائق، بينما أنهت (الشاهينية) لهجن العاصفة تحديات الكبار في التأهيل الثاني بالمرموم من خلال حصولها على المركز الاول في الشوط الرابع عشر للحول المهجنات بتوقيت وقدره 9:41:6 دقائق.

آخر الأخبار

  • news

    تحديات الكبار في تأهيل المرموم.. صدارة الحول من نصيب (شهد) و(شاهين) يحسم صراع الزمول 22.Nov.2018

    Read more
  • news

    (أفعال) على قمة الثنايا البكار و(شاهين) يتقدم الجعدان في تأهيل المرموم 21.Nov.2018

    Read more
  • news

    في سباقات التأهيل بالمرموم.. (حضور) تسجل حضورها القوي في رئيسي اليذاع البكار و(وداع) على رأس الجعدان 17.Nov.2018

    Read more