نقل مباشر

الأخبار والنتائج

banner

في رابع محطات مهرجان ولي عهد دبي.. هجن العاصفة تسطر عناوين التميز في منافسات اللقايا

13.Feb.2018
news

تغطية: المركز الإعلامي لنادي دبي لسباقات الهجن

دشنت هجن أصحاب السمو الشيوخ، في صباح الثلاثاء الثالث عشر من فبراير، بميدان المرموم، ظهورها الأول في النسخة الأولى من مهرجان سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم (ولي عهد دبي) للهجن العربية الأًصيلة، وذلك من خلال سباقات سن اللقايا والتي أقيمت على مدار ستة عشر شوطاً تم تقسيمها بين فئات الهجن المحليات والمهجنات، وكانت مسافة السباق هي 5 كيلومتر.

ودخل الشعار الملكي لهجن العاصفة بقيادة نجم نجوم التضمير غياث الهلالي بقوة وتمكن من وضع بصمته على الصدارة في الأشواط التسعة الأولى من السباق، وكانت (مراسيل) هي صاحبة الناموس في الشوط الأول للبكار المحليات ووصلت إلى خط النهاية في توقيت وقدره 7:31:4 دقائق، أما الشوط الثاني للبكار المهجنات فقد كان من نصيب (المزن) بالشعار الملكي والتي سجلت توقيتاً بلغ 7:26:9 دقائق.

وواصل مضمر هجن العاصفة غياث الهلالي التميز من خلال الشوط الثالث للقايا الجعدان المحليات والذي قدم من خلاله (مقدام) بتوقيت 7:31:2 دقائق، قبل أن يتدخل (شباب) ويهدي هجن العاصفة وغياث الهلالي ناموس الشوط الرابع للجعدان المهجنات بوصوله لخط النهاية في زمن بلغ 7:28:0 دقائق.

وتمكنت (أعياد) بالشعار الملكي لهجن العاصفة من الظهور بقوة في الشوط الخامس للبكار المحليات وسجلت توقيتاً وقدره 7:28:5 دقائق، ثم جاءت (هزر) وواصل مشوار التميز للشعار الاسود والابيض بعد ان قادها غياث الهلالي لحصد الصدارة في الشوط السادس للبكار المهجنات مسجلة زمناً بلغ 7:30:8 دقائق.

وظفر (دهام) لهجن العاصفة بالناموس في الشوط السابع للجعدان المحليات ووصل لخط النهاية في زمن وقدره 7:31:1 دقائق، وكانت الكلمة لـ(شاهين) بالشعار الملكي في الشوط الثامن للجعدان المهجنات بتوقيت بلغ 7:36:0 دقائق. وحسمت (دغشة) المملوكة لهجن العاصفة وبقيادة غياث الهلالي الشوط التاسع للبكار المحليات وذلك في زمن 7:27:8 دقائق.

ونجح المضمر أحمد سلطان بالرشيد في إضافة النقطة الأولى إلى شعار هجن سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم من خلال فوز (هبايب) بالناموس في الشوط العاشر للبكار المهجنات وذلك في توقيت وقدره 7:30:5 دقائق.

وعادت هجن العاصفة لتواصل مشوار التألق عبر (الذرب) الذي نال ناموس الشوط الحادي عشر للجعدان المحليات مسجلاً زمناً بلغ  7:24:8 دقائق كان هو التوقيت الأفضل في الأشواط الصباحية لهجن أصحاب السمو الشيوخ، وأضاف (مرموق) نقطة جديدة إلى الشعار الملكي في الشوط الثاني عشر للجعدان المهجنات وذلك بتوقيت وقدره 7:30:3 دقائق.

وحسمت (وشل) الشوط الثالث عشر للبكار المحليات لمصلحة هجن العاصفة وسجلت زمناً 7:31:0 دقائق، ثم جاءت (غند) لتضيف نقطة اخرى للشعار الملكي بزمن 7:28:4 دقائق وذلك في الشوط الرابع عشر للبكار المهجنات.

(الشايبة) لهجن العاصفة قدمها غياث الهلالي في الشوط الخامس عشر للبكار المحليات بزمن 7:29:8 دقائق، وإختتمت (محافل) مشوار التألق للشعار الملكي وذلك من خلال فوزها بناموس الشوط السادس عشر للبكار المهجنات مسجلة توقيتاً وقدره 7:28:3 دقائق.

آخر الأخبار

  • news

    تحديات الكبار في تأهيل المرموم.. صدارة الحول من نصيب (شهد) و(شاهين) يحسم صراع الزمول 22.Nov.2018

    Read more
  • news

    (أفعال) على قمة الثنايا البكار و(شاهين) يتقدم الجعدان في تأهيل المرموم 21.Nov.2018

    Read more
  • news

    في سباقات التأهيل بالمرموم.. (حضور) تسجل حضورها القوي في رئيسي اليذاع البكار و(وداع) على رأس الجعدان 17.Nov.2018

    Read more