نقل مباشر

الأخبار والنتائج

banner

في صباح اليوم الثامن لمهرجان ولي عهد دبي.. الشعار الملكي يواصل تقديم العروض المميزة ويتألق في سن الثنايا

17.Feb.2018
news

إنطلقت صباح السبت السابع عشر من فبراير، بميدان المرموم، أولى منافسات الكبار لهجن أصحاب السمو الشيوخ وذلك في إطار سباقات النسخة الأولى من مهرجان سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم (ولي عهد دبي) للهجن العربية الأًصيلة، وأقيمت أربعة عشر شوطاً في سن الثنايا تم تقسيمها بين فئات الهجن المحليات والمهجنات، وكانت مسافة السباق هي 8 كيلومتر.
ودفعت هجن العاصفة بالبكرة (الشاهينية) بقيادة نجم نجوم التضمير غياث الهلالي بقوة لتحصد الناموس في الشوط الأول للثنايا للبكار المحليات بعد ان وصلت إلى خط النهاية مسجلة أفضل توقيت في الفترة الصباحية وقدره 12:17:0 دقائق، دقائق، أما الشوط الثاني للبكار المهجنات فقد كان من نصيب (العنود) بالشعار الملكي والتي سجلت توقيتاً بلغ 12:34:3 دقائق.
وواصل مضمر هجن العاصفة غياث الهلالي التميز من خلال الشوط الثالث للثنايا الجعدان المحليات والذي قدم من خلاله (منصا) بتوقيت  دقائق 12:54:9 دقائق، قبل أن يتدخل (مشغل) ويهدي هجن الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان والمضمر جمعه عتيق الرميثي ناموس الشوط الرابع للجعدان المهجنات بوصوله لخط النهاية في زمن بلغ 12:43:3 دقائق.
وتمكنت (سلهوده) بالشعار الملكي لهجن العاصفة من الظهور بقوة في الشوط الخامس للبكار المحليات وسجلت توقيتاً وقدره 12:37:4 دقائق، ثم جاءت (السايحه) وواصلت مشوار التميز للشعار الاسود والابيض بعد ان قادها غياث الهلالي لحصد الصدارة في الشوط السادس للبكار المهجنات مسجلة زمناً بلغ 12:35:9 دقائق.
وظفر (مختار) لهجن سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم بقيادة تضميرية لخالد المر بن حلوه بالناموس في الشوط السابع للجعدان المحليات ووصل لخط النهاية في زمن وقدره 12:47:2 دقائق، وكانت الكلمة لـ(شمردل) بالشعار الملكي في الشوط الثامن للجعدان المهجنات بتوقيت بلغ 12:45:8 دقائق. 
وحسمت (الشاهينية) المملوكة لهجن العاصفة وبقيادة غياث الهلالي الشوط التاسع للبكار المحليات وذلك في زمن 12:24:5 دقائق. ونجح المضمر المستحيل  راشد محمد بالسم المنصوري في إضافة نقطة مهمة إلى شعار هجن الرئاسة من خلال فوز (غايه) بالناموس في الشوط العاشر للبكار المهجنات وذلك في توقيت وقدره 12:30:7 دقائق. 
وعادت هجن سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم والمضمر خالد المر بن حلوه لتواصل مشوار التألق عبر (رعد) الذي نال ناموس الشوط الحادي عشر للجعدان المحليات مسجلاً زمناً بلغ 12:49:3 دقائق، وخطف (هجاد) بشعار هجن الأمير تركي بن محمد بن فهد آل سعود الناموس في الشوط الثاني عشر للجعدان المهجنات تحت قيادة المضمر سعد طالب شريم المري وذلك بتوقيت وقدره 12:46:6 دقائق.
وحسمت (مستوى) الشوط الثالث عشر للبكار المحليات لمصلحة هجن الرئاسة بقيادة المضمر سهيل أحمد دري الفلاحي وسجلت زمناً 12:24:2 دقائق، وظفرت (انتباه) لهجن العاصفة بالناموس في الشوط الرابع عشر للبكار المهجنات وذلك تحت القيادة التضميرية لغياث الهلالي وتمكنت من الوصول إلى خط النهاية في توقيت 12:33:9 دقائق.


 

آخر الأخبار

  • news

    تحديات الكبار في تأهيل المرموم.. صدارة الحول من نصيب (شهد) و(شاهين) يحسم صراع الزمول 22.Nov.2018

    Read more
  • news

    (أفعال) على قمة الثنايا البكار و(شاهين) يتقدم الجعدان في تأهيل المرموم 21.Nov.2018

    Read more
  • news

    في سباقات التأهيل بالمرموم.. (حضور) تسجل حضورها القوي في رئيسي اليذاع البكار و(وداع) على رأس الجعدان 17.Nov.2018

    Read more