نقل مباشر

الأخبار والنتائج

banner

في صباح ثالث أيام مهرجان ولي عهد دبي بالمرموم.. (الشاهينية) تتألق بناموس اللقايا البكار للإنتاج و(حطاب) على مقدمة الجعدان

12.Feb.2018
news

 

شهد ميدان المرموم في صباح ثالث أيام مهرجان ولي عهد دبي، الموافق الإثنين الثاني عشر من فبراير، إنطلاقة سباقات اللقايا لهجن أبناء القبائل، وذلك عبر إقامة 30 شوطاً من بينها إثنا عشر  شوطاً للإنتاج (محليات ومهجنات) تنافس من خلالها ابناء القبائل للفوز بالسيارات (نيسان ستيشن، نيسان سفاري، كروزر بيك أب)، بالإضافة إلى ثمانية عشر شوطاً نقدياً (مفتوحة).

وسطرت (الشاهينية) بشعار سلمان علي سلطان بالرشيد الكتبي التميز في أول الاشواط للقايا البكار المحليات (إنتاج) ووصلت إلى خط النهاية بتوقيت وقدره 7:23:2 دقائق، ثم جاءت (ربشة) المملوكة لمجازف المضمرين محمد عتيق زيتون المهيري وحلقت بناموس الشوط الثاني للبكار المهجنات للإنتاج بزمن بلغ 7:27:1 دقائق.

وكسب (حطاب) ملك سالم راشد حمد غديّر التحدي في الشوط الثالث للجعدان المحليات (إنتاج) بزمن وقدره 7:23:1 دقائق، وبالمقابل قال (مهدي) لمحمد عبدالله بالطير العامري كلمته في الشوط الرابع للجعدان المهجنات (إنتاج) ونال شرف الناموس في توقيت 7:26:2 دقائق.

وحلت (غازية) المملوكة لـسعيد عبدالله مبخوته العامري في صدارة الشوط الخامس للبكار المحليات (إنتاج) وسجلت توقيتاً وقدره 7:24:0 دقائق، وعلى دروب التحدي سارت (تحدي) ملك محمد بالعوضي يحيى المنهالي والتي وصلت إلى خط النهاية بزمن بلغ 7:19:9 دقائق وكان ذلك في الشوط السادس للبكار المهجنات (إنتاج).

أما الشوط السابع للجعدان المحليات (إنتاج) فقد إختار (صوغان) ان يكون بألوان شعار مالكه محمد سهيل محمد العفاري بعد أن تمكن من حسم الصدارة بزمن وقدره 7:22:0 دقائق، وكان (منذر) لحمد عبدالله سعيد الدرعي هو السيد في الشوط الثامن للجعدان المهجنات (إنتاج) بتوقيت بلغ 7:17:7 دقائق يعتبر هو التوقيت الأفضل في سباقات اللقايا الصباحية لأبناء القبائل.

ونالت (خيره) المملوكة لأحمد محمد العوضي المنهالي التميز في الشوط التاسع للبكار المحليات للإنتاج بزمن 7:22:5 دقائق، وجاءت (عوايد) بشعار محمد أحمد بالخرع العامري لتحسم صدارة الشوط العاشر للبكار المحليات (إنتاج) بتوقيت وقدره 7:24:7 دقائق.

وحسم (وضاح) ملك حميد عبدالله سعيد الدرعي الامور في الشوط الحادي عشر للإنتاج والمخصص للجعدان المحليات بزمن 7:25:3 دقائق، ثم جاء (مايهاب) بشعار سالم عتيق علي الكتبي محققاً توقيتاً بلغ 7:26:1 دقائق وكان ذلك في الشوط الأخير للإنتاج والذي خصص للقايا الجعدان المهجنات.

وجاءت (رهف) المملوكة لـجابر صالح نصره العامري هي صاحبة الناموس في الشوط الثالث عشر للبكار المحليات بتوقيت وقدره 7:28:9 دقائق، قبل أن تضع (الذيبه) بشعار حسين مبارك راشد المري بصمتها على صدارة الشوط الرابع عشر للبكار المهجنات بزمن بلغ 7:28:6 دقائق.

(المختبر) لبخيت جابر مسلّم الجنيبي تمكن من حصد الصدارة في الشوط الخامس عشر للجعدان المحليات مسجلاً زمناً 7:31:8 دقائق، بينما حسم (شاهين) المملوك لمروان سعيد خليفه الغفلي المركز الاول في الشوط السادس عشر للجعدان المهجنات بتوقيت وقدره 7:26:5 دقائق.

وحققت (منصورة) ملك منصور مبارك سعيد الوهيبي صدارة الشوط السابع عشر للبكار المحليات وسجلت توقيتاً وقدره 7:28:5 دقائق، وجاءت (مقصصة) على صدارة البكار المهجنات في الشوط الثامن عشر لتهدي مالكها محمد النعيمي سويدان العامري الناموس وكان ذلك في توقيت بلغ 7:28:3 دقائق.

وإحتاج (النشمي) لزمن وقدره 7:18:1 دقائق ليهدي مالكه مطر عيسى مصبّح الزّعابي ناموس الشوط التاسع عشر للجعدان المحليات، وحسم (جرمل) لـخالد حميد حارب المهيري الامور لمصلحته في الشوط العشرين للجعدان المحليات مسجلاً توقيتاً وقدره 7:24:2 دقائق.

الناموس كان من نصيب (العاذرية) لعبد الله سعد الفهيده المري في الشوط الحادي والعشرين للبكار المحليات بزمن 7:31:0 دقائق، بينما حسمت (الظبي) بشعار علي راشد بالشاوي الغفلي المركز الاول في الشوط الثاني والعشرين للبكار المهجنات وسجلت توقيتاً 7:26:2 دقائق.

وسجل (الذهب) صدارة الشوك الثالث والعشرين للجعدان المحليات بإسم مالكه هزاع راشد محمد الوهيبي ووصل إلى خط النهاية عندما كانت عقارب التوقيت تشير إلى مرور  7:23:4 دقائق، بينما وضع (لهب) إسمه في مقدمة الجعدان المهجنات في الشوط الرابع والعشرين وأهدى راعيه خليفه سعيد سالم الجنيبي الناموس في زمن بلغ 7:26:6 دقائق.

البكرة (فتنه) لسعيد صغير كنون الكتبي تألقت في الشوط الخامس والعشرين للبكار المحليات وإستحقت الناموس في زمن وقدره 7:24:8 دقائق، وجاءت (بحور) ملك علي حموده علي حموده الظاهري لتكتب كل عناوين التألق في الشوط السادس والعشرين للبكار المهجنات وتحصد الصدارة في زمن وقدره 7:23:1 دقائق.

الشوط السابع والعشرين للجعدان المحليات في صباح ثالث أيام مهرجان ولي عهد دبي مضى إلى (هرماس) بشعار مبارك دغاش محمد العامري وذلك بزمن وقدره 7:30:1 دقائق، ونجح (شاهين) المملوك لعبيد سالم راشد الكتبي في حسم صدارة الشوط الثامن والعشرين للجعدان المهجنات بزمن بلغ 7:21:3 دقائق.

وتمكنت (خواطر) ملك سالم مصبح تعيب الكتبي من الظفر بناموس الشوط التاسع والعشرين للبكار المحليات مسجلة توقيتاً وقدره 7:26:9 دقائق، وبالمقابل ذهب آخر أشواط الثلاثين للبكار المهجنات إلى (متعبة) بشعار علي حمد المنصوري والتي وصلت إلى خط النهاية عندما كانت عقارب التوقيت تشير لمرور 7:24:4 دقائق.

آخر الأخبار

  • news

    تحديات الكبار في تأهيل المرموم.. صدارة الحول من نصيب (شهد) و(شاهين) يحسم صراع الزمول 22.Nov.2018

    Read more
  • news

    (أفعال) على قمة الثنايا البكار و(شاهين) يتقدم الجعدان في تأهيل المرموم 21.Nov.2018

    Read more
  • news

    في سباقات التأهيل بالمرموم.. (حضور) تسجل حضورها القوي في رئيسي اليذاع البكار و(وداع) على رأس الجعدان 17.Nov.2018

    Read more