sidemenu

contact_logo

News

مكتوم بن حمدان يشهد تحديات أصحاب السمو الشيوخ في مهرجان سمو ولي عهد دبي

eventImage
date
Date

25 Jan 2021

شهد سمو الشيخ مكتوم بن حمدان بن راشد آل مكتوم، مساء الأحد الرابع والعشرين من يناير، تحديات الثنايا لهجن أصحاب السمو الشيوخ ضمن مهرجان سمو ولي عهد دبي للهجن، والتي أقيمت على مدار ثلاثة عشر شوطاً شهدت تنافساً مثيراً بين الشعارات المختلفة للمؤسسات الكبرى.

وهيمنت هجن العاصفة على الصدارة من خلال الشوطين الرئيسيين للبكار المحليات والمهجنات، ونجحت (الشاهينية) المملوكة لشعار هجن العاصفة في الحصول على صدارة الشوط الأول للثنايا البكار المحليات، وحسمت المعركة بزمن وقدره 12:14:6 دقائق.

وقاد مضمر هجن العاصفة المميز غياث الهلالي (الشاهينية) الى اعتلاء القمة من خلال ثاني الأشواط للثنايا البكار المهجنات وذلك بعد أن تمكنت من قطع مسافة السباق البالغة ثمانية كيلومتر في توقيت وقدره 12:17:1 دقائق.

وبالمقابل أبدعت هجن الرئاسة مع المضمر سلطان محمد الوهيبي عبر الشوطين الثالث والرابع للجعدان المحليات والمهجنات، حيث قاد الوهيبي (شاهين) إلى الانتصار في رحلة الكيلومترات الثمانية للثنايا الجعدان المحليات بعد مرور 12:22:4 دقائق.

وظهر الشعار الأحمر لهجن الرئاسة من خلال رابع الأشواط للثنايا الجعدان المهجنات وذلك عن طريق (شاهين) الذي قدمه المضمر سلطان بن محمد الوهيبي على الصدارة بتوقيت وقدره 12:11:1 دقائق.