sidemenu

contact_logo

News

هجن العاصفة والرئاسة يواصلان مشوار التألق في ختامي المرموم

eventImage
date
Date

11 Apr 2021

تواصلت على تحفة ميادين الهجن العربية بالمرموم، صباح ومساء الجمعة التاسع من ابريل، فعاليات المهرجان السنوي للهجن العربية الأصيلة 2021 بالمرموم، وذلك من خلال تحديات السيارات للحول والزمول لهجن أصحاب السمو الشيوخ، وكانت مسافة السباق ثمانية كيلومتر.

وشهدت الفترة المسائية إقامة ستة عشر شوطاً للسيارات، ونجح شعار هجن الرئاسة في مواصلة مشوار تألقه من خلال مهرجان ختامي المرموم، وأكد المضمر المجازف محمد زيتون المهيري مجدداً على تميزه وذلك من خلال تقديمه لـ(فزعة) على قمة الحول في الشوط الرئيسي الاول لتهدي السيارة (مرسيدس) إلى الشعار الأحمر وذلك في توقيت وقدره 12:09:6 دقائق.

وأعلن المضمر المميز لهجن العاصفة غياث الهلالي التحدي من خلال ثاني الأشواط للحول المفتوح حيث أفصح منذ اللحظات الأولى للسباق عن نيته في السيطرة على صدارته وإهداء الشعار ذو اللونين الأسود والأبيض السيارة (رينج روفر) وكان له ما أراد بواسطة (الشاهينية) التي تمكنت من قيادة الشوط مبكراً متقدمة على جميع المتنافسين، ونجحت في المحافظة على صدارتها رغم المنافسة الشديدة التي وجدتها من هجن الرئاسة في اللحظات الاخيرة، وتحقق ذلك في توقيت وقدره 12:21:2 دقائق.

وكان التألق في الشوط الثالث للزمول من نصيب السلالة البارزة في عالم سباقات الهجن في الوقت الحالي (سلالة الشبابي) حيث أبرز (شاهين) لهجن العاصفة عن قدراته العالية وتصميمه الكبير وذلك من خلال اعتلائه لصدارة المتنافسين في الشوط الثالث مبكراً ومحافظته على المركز الأول حتى النهاية، ليعلن مجدداً عن تميز شعار هجن العاصفة واستعداده الكامل لأشواط الرموز في سن الحول والزمول والمقررة في اليوم الأخير لمهرجان ختامي المرموم، وكان (شاهين) قد وصل لخط النهاية في زمن وقدره 12:41:4 دقائق.

وشهد الشوط الرابع والذي خصص للحول منافسة شديدة بين شعاري هجن العاصفة و هجن الرئاسة حيث دفع الشعار الاحمر خلال مضمره محمد زيتون المهيري بـ(الشرود) التي إنطلقت بكل ثبات وثقة نحو خط النهاية إلا أن التدخل الصارم والحاسم من شعار هجن العاصفة بواسطة (الشاهينية) التي اعتلت الصدارة في الكيلومتر الأخير  ونجحت في حسم المعركة في توقيت وقدره 12:15:2 دقائق، وجاءت (الشرود) في المركز الثاني، وحلت في المركز الثالث (انذار) لهجن الرئاسة بقيادة المضمر علي بن جميل الوهيبي.

تحديات الفترة الصباحية

وشهدت الفترة الصباحية إقامة ستة عشرة شوطاً للسيارات لهجن أصحاب السمو الشيوخ في سن الحول والزمول، وكان شعار هجن الرئاسة حاضراً من خلال الأشواط الاربعة الرئيسية، حيث قاد المضمر علي جميل الوهيبي (أمجاد) إلى قمة الحول في الشوط الرئيسي وذلك بعد أن قطعت مسافة السباق في زمن وقدره 12:22:4 دقائق.

أما الشوط الثاني والذي خصص للزمول فقد كان عنوانه الأبرز شعار هجن الرئاسة والمضمر الظافر علي جميل الوهيبي حيث نجح (عنيد) في إكمال رحلة الثمانية كيلومتر إلى قمة الزمول في زمن وقدره 12:43:5 دقائق ليحصل على الناموس ويضيفه إلى إنجازات مسيرته الظافرة في عالم سباقات الهجن.

وكشف المضمر الظافر علي جميل الوهيبي عن نواياه في مواصلة رحلة التميز والانجاز من خلال حصوله على صدارة الشوط الثالث للحول وذلك عبر سلالة هملول ذات السمعة الطيبة في دنيا الاصالة، وتمكنت (هملولة) لهجن الرئاسة من حسم المعركة القوية مع المتنافسات في توقيت بلغ 12:31:9 دقائق.

وأكمل المضمر الظافر الرباعية من خلال حصوله على المركز الأول في رابع الأشواط للحول وذلك عن طريق سلالة هملول أيضاً، حيث نجحت (هملولة) بالشعار الاحمر لهجن الرئاسة من الظفر بالصدارة والمحافظة عليها حتى خط النهاية الذي وصلت إليه عندما كانت عقارب التوقيت تشير إلى مرور 12:24:6 دقائق