sidemenu

contact_logo

News

هجن العاصفة تعتلي قمة اللقايا في ثاني جولات تمهيدي المرموم

eventImage
date
Date

13 Sep 2020

انطلقت صباح الاحد الثالث عشر من سبتمبر تحديات الجولة الثانية من تمهيدي المرموم الذي يقام بمكرمة من سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وزير المالية، وتنافست هجن أصحاب السمو الشيوخ في سن اللقايا على مدار أربعة عشر شوطاً لمسافة 4 كيلومتر.

سيطرت هجن العاصفة المملوكة لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، على الصدارة في إثنا عشر شوطاً، وقاد غياث الهلالي (الشاهينية) للمركز الاول في الشوط الرئيسي للقايا البكار المحليات بعد ان وصلت لخط النهاية في زمن وقدره 6:03:8 دقائق، وبالمقابل أنهت سميتها (الشاهينية) الشوط الثاني للقايا البكار المهجنات لمصلحة شعار هجن العاصفة بتوقيت وقدره 6:05:1 دقائق.

وكان الشوط الثالث والمخصص للقايا الجعدان المحليات عاصفياً هو الآخر بعد أن كسب (شاهين) التحدي تحت قيادة المضمر غياث الهلالي بعد ان قطع رحلة السباق في زمن بلغ 6:03:6 دقائق، اما الشوط الرابع للقايا الجعدان المهجنات فقد ذهب الى شعار هجن العاصفة عن طريق (شاهين) الذي سجل توقيتاً 6:07:7 دقائق.

وحققت (الشاهينية) المملوكة لهجن العاصفة التوقيت الافضل في جميع الاشواط بعد أنهت السباق في زمن بلغ 6:01:1 دقائق لتكسب صدارة اللقايا البكار المهجنات في الشوط السادس.